شقق للبيع في مدينة عمّان-منطقة دير غبار-منصة طابو العقاري

هل تعرف كل شيء عن دير غبار؟

دعني أخبرك قليلاً عن رُقي منطقة دير غبار، تقع منطقة دير غبار بين منطقتي الصويفيّة ومنطقة عبدون وتحتفظ منطقة دير غبار بطابعها السكني الخاص، كما أنها تتميّز بمجتمعها الراقي نظرًا لوقوعها بالقرب من عبدون والصويفيّة، عدا عن كونها قريبة من منطقة الظهير أحد أرقى مناطق عمّان كما أنها تعد من المناطق الأقرب إلى مطار الملكة علياء وهي نفس المسافة الفاصلة بينها وبين عبدون، امّا بالنسبة لسبب تسمية المنطقة بهذا الإسم، تقول الروايات بأن منطقة دير غبار كانت منطقة زراعيّة ذات تربة حمراء ناعمة، وكان هذا التُراب يتناثر بكثافة عند هبوب الهواء، أو عند مرور عربات المُزارعين وعربات نقل المحاصيل الزراعية لذلك الأمر سُميت دير غبار.

هل تودُّ التعرف على طبيعة مجتمع دير غبار؟

عند الحديث عن طبيعة المجتمع في دير غبار، فإننا نتحدث عن مجتمع ذات حياة راقية وهادئة ومظاهر إجتماعيّة رفيعة المُستوى أقرب لنمط حياة المجتمعات السكنية الكومباوند، وهذه الميزة تغلب على الطابع العام لمنطقة دير غبار لذلك تفرّد مجتمع دير غبار بمستوى المعيشة الرفيع المستوى بين باقي مناطق عمّان، كما أن أغلب سكّان منطثة دير غبار هم من رجال السياسة وأصحاب المناصب على مستوى الأردن، بالإضافة إلى التجّار الكبار والدبلوماسيين كما أنهم يعدوا من الأشخاص الأكثر ثراءً من بين المناطق، والجدير بالذكر أن منطقة دير غبار تخلو من المارّة والإختناقات المرورية، بالإضافة إلى قلّة تحركات الناس من غير السكّان منها وإليها بسبب ندرة وجود مراكز الترفيه والمولات والمقاهي في دير غبار.

شوارع منطقة دير غبار

شارع عبد الكريم المنصور

شارع الهاشميين

شارع هاشم الساكت

شارع الأفنان

شارع هاشم السقاف

شارع لؤي البرغوثي

شارع الوئام

شارع ناجية النابلسي

شارع الإبتهال

شارع محمود الجبور

شارع كوثر مرعي

ما هي مواصفات العقارات في منطقة دير غبار

الأراضي

تتميز أراضي دير غبار بإنبساطها وإطلالاتها الشاسعة وترتبها الناعمة، ونظرًا لحداثة منطقة دير غبار وموقعها المميز الواقع بين عبدون وصويفية فإن هذه العوامل ساهمت في إرتفاع أسعار الأراضي فيها.

القصور

يُعد أول من توافد لبناء مختلف أنواع العقارات في دير غبار هم رجال الدولة، ورجال السياسية، والدبلوماسيين، لهذا السبب تميّزت منطقة دير غبار بعدد من القصور التي ساهمت في ارتفاع قيمة العقارات في منطقة دير غبار.

الفلل

تتميّز دير غبار بطابع بناء يغلب عليه الفلل بتصاميمها الجميلة، بالإضافة إلى توفر جميع مقومات الخدمات الترفيهيّة في كل فيلا في المنطقة، بالإضافة إلى توافر العديد من الفلل المفروشة المعروضة للإيجار أو البيع الأمر الذي ساهم في تنوع أجناس الأشخاص المُقيمين في المنطقة.

الشقق

من أفضل الشقق التي تتواجد في العاصمة عمّان هي الشقق التي تتواجد في منطقة دير غبار، حيث تؤسس البنايات فيها على مساحات واسعة، وتتميّز الشقق بتشطيبات غالية المستوى بأحدث التقنيات المُبتكرة، فإذا كنت تُريد الإستمتاع بحياة رفاهية يُمكنك السكن في دير غبار.

هل تُريد شراء شقة في دير غبار؟

لعلَّك أُعجبت بمواصفات منطقة دير غبار وتُريد شراء عقار فيها، فإذا عزمت أمورك وقررت الشراء أو الإستئجار في تلك المنطقة لا تتردد في تحميل منصة طابو العقاري للإطلاع على كافّة العقارات التي توجد في منطقة دير غبار، فبمجرد تحميل التطبيق وتعبئة بياناتك يُمكنك العثور على عقارك الذي تُريده بالمساحة التي ترغبها وبمُساعدة نظام الفلترة الذي يُسهل عليك البحث عن العقار المُناسب في المكان المُناسب والإطلاع على كافّة التفاصيل المعروضة، الموقع، السعر، صور العقار، حالة العقار، والتواصل بشكل مُباشر مع المُعلن.

شقق للإيجار والبيع في منطقة دير غبار في منصة طابو العقاري

يُمكنك البحث عن شقة للبيع أو الإيجار في منصة طابو بإستخدام نظام الفلترة وبخطوات بسيطة:

- قُم بتحديد نوع العقار الذي تبحث عنه (شقق).

- قُم بتحديد نوع الإعلان وحالته.

- حدّد المدينة والمنطقة التي تبحث عنها، اختر (دير غبار).

- قُم بتحديد طريقة الدفع؛ كاش أم أقساط.

- حدّد عدد غرف النوم، عدد غرف المعيشة، الحمامات، المطابخ.

- بعد الإنتهاء من تعبئة كافّة المعلومات المطلوبة اختر خيار فلترة، واستمتع بمشاهدة كافّة العقارات التي لها صلة بعقارك المطلوب